الأخبار والأحداث

بنك سوسيته جنراك الأردن يجدد شراكته مع المرجع للمطبوعات

جدد بنك سوسيته جنرالالأردن SGBJ شراكته مع المرجع للمطبوعات الناشرة لمجلتي الرعاية الوالدية نكهات عائلية

و Family Flavours للسنة السابعة على التوالي.

وفي هذه المناسبة، قال المدير العام لبنك SGBJ السيد نديم قبوات: “تؤكد هذه الشراكة المستمرة مع المرجع للمطبوعات إيمان البنك بمجلتيّ نكهات عائلية و Family Flavours اللتان تحظيان بسمعة مميزة في السوق الأردني، حيث يُروج البنك لمنتجاته وخدماته المختلفة بالإضافة لمبادراته في مجال المسؤولية الإجتماعية من خلال هاتين المجلتين المميزتين”.

وفي ذات السياق، صرحت الناشرة والمديرة التنفيذية للمرجع للمطبوعات هند لارا منكو: “يسعدنا تجديد الشراكة مع بنك SGBJ ونفتخر بثقتهم بنا وباستمراريتهم معنا في تقديم أحدث المنتجات والأدوات الاستثمارية التي تهم قراءنا من النساء والرجال في إدارة شؤون أسرهم المالية بطرق ذكية وعملية وفعّالة”.

الجدير بالذكر أن المرجع للمطبوعات قامت بتكريم البنك مؤخرًا لدعمه المتواصل ولترويجه لخدماته المصرفية من خلال مجلتي نكهات عائلية و Family Flavours. كما ويقدّم البنك مجموعة كاملة ومتخصصة من الخدمات المصرفية الشخصية، علاوةً على حلول الإدخار الخاصة بكل أنواع العملاء.

حياة أف أم والمرجع للمطبوعات تجددان شراكتهما

وقعت إذاعة حياة أف أم والمرجع للمطبوعات اتفاقيةً جدد فيها الطرفان شراكتهما للسنة الخامسة على التوالي.

يأتي هذا التجديد انطلاقًا من سعي كلا الطرفين للاستمرار في نشر الوعي لدى العائلات وتعزيز القيم الأسرية وتربية الأطفال واليافعين.

وبهذه المناسبة، قال رئيس هيئة المديرين في إذاعة حياة أف أم، موسى الساكت :”إن تجديد الاتفاقية يعبر عن نهج إذاعة حياة أف أم خدمةً للأسرة الأردنية“.

وأضاف ،الإذاعة تتطلع لهذه الشراكة باعتبارها إحدى أدواتها الفاعلة ولاهتمامها بالأسرة والمجتمع، مثمنا الدور الكبير الذي تقوم به مجلتا نكهات عائلية و Family Flavours في دعم الأسرة وتطلعاتها وقيمها.

وأشار الساكت :”إذاعة حياة اف ام وضعت منذ البداية على رأس سلم أولوياتها الأسرة الأردنية باعتبارها الأساس في بناء نسيج المجتمع“.

من جانبها، أعربت الناشرة والمديرة التنفيذية للمرجع للمطبوعات، هند لارا منكو عن سعادتها خلال التوقيع، فصرحت: “نحن سعداء بتجديد شراكتنا مع إذاعة حياة أف أم المتميزة في تحقيق أهدافها التي تنسجم مع رسالة مجلتينا في نشر الوعي بين العائلات وفخورة بتطور الشراكة بيننا مثل ما شهدنا هذه السنة فأصبح لدينا فقرة تحت اسم مجلة نكهات عائلية ونتطلع نحو الإرتقاء بالشراكة في العام الجديد“.

مجلتا الرعاية الوالدية نكهات عائلية و Family Flavours تدعمان مبادرة “علمني” الخيرية

رعت مجلتا الرعاية الوالدية نكهات عائلية و Family Flavours فعالية The Cakery الخيرية لدعم برنامجعلمنيالسنوية للسنة السابعة. حيث يهدف البرنامج لمساعدة الطلاب الأقل حظًا على الالتحاق بالجامعات في الأردن.

تمثلت رعاية المجلتين للفعالية، في نشر الوعي عن البرنامج من خلال منشوراتها المطبوعة والإلكترونية وعلى وسائل التواصل الإجتماعي.

تخللت الفعالية تشكيل وتزيين العائلات لبيوت بسكويت الزنجبيل مع أطفالهم. كجزء من مساهمتها في الحدث الخيري، دعت المرجع للمطبوعات شريكها Clowns In Amman لإضفاء المزيد من المرح من خلال نشاطات مثل الرسم على وجوه الأطفال المشاركين وتشكيل البالونات.

كما استفاد المشاركون من العروض والخصومات العديدة التي قدمتها مجلتا نكهات عائلية و Family Flavours. علاوة على ذلك، حصل المشتركون الجدد على طرود هدايا ودخلوا في سحب في فرصة لظهور أطفالهم على أغلفة مجلة نكهات عائلية أو Family Flavours.

جرى السحب على أسماء المشتركين الجدد أثناء الاحتفال وكان الفائزون كما يلي:

        
رابح غلاف مجلة نكهات عائلية 2020: ربح وليد الطراونة  فرصة لتظهر ابنته تيا على غلاف مجلة نكهات عائلية

        
رابح غلاف مجلة Family Flavours 2020: ربح نادر المصري  فرصة ليظهر ابنه وليم على غلاف مجلة Family Flavours

فعالية صحة المرأة ورفاهيتها

أحبي نفسككانت العبرة التي رسخت في أذهان الـ 150 سيدة مشاركة في فعالية

صحة المرأة ورفاهيتهاالتي نظمتها مجلتا نكهات عائلية و Family Flavours.

تناولت خبيرات المرجع للمطبوعات، مثل اختصاصية علم النفس حنين مسعود، ومدربة المهارات الحياتية والمعالجة بتقنية الهوميوباثي (الطب الطبيعي) عبير جبجي، واختصاصية علم الجينات والتكنولوجيا الحيوية زينة صهيون، مجموعة من القضايا المتعلقة بالصحة الجسدية والنفسية للمرأة.
كما ركز الحدث الذي أقيم برعاية L’Occitane En Provence ومختبرات مدلاب و FleurChic  وجذور للأغذية العضوية، على الصحة النساء الجسدية والعاطفية ورفاهيتهن.

وبهذه المناسبة، أكدت هند لارا منكو، الناشرة والمديرة التنفيذية لشركة المرجع للمطبوعات (الناشرة لمجلتي نكهات عائلية و Family Flavours) على أن:”مجلتي نكهات عائلية و Family Flavours تركزان على صحة الأم والأب، وفي هذه الفعالية حصرياً، اخترنا أن نسلط الضوء على صحة ورفاهية المرأة، حيث أنهما ينعكسان على عائلتها“.

المعارض

تضمنت الفعالية معارض لمحترفين في تصميم الأزياء والمجوهرات والتصميم الغرافيكي والداخلي من معهد التصميم عمان، الذي تترأسه رندة جبجي.

المكياج
شاركت خبيرات التجميل في مجلتي نكهات عائلية و Family Flavours بفقرات متعددة للحديث عن آخر مستجدات العناية بالبشرة والمكياج.

التصوير
عرضت إحدى مصورات المجلتين أنستازيا القيسي أربع لوحات لأعمالها أظهرت فيها مفهومها للجمال. أكدت هذه اللوحات التي حملت عنوانجميلة كما أنت، على مفهوم تفرد كل امرأة وأهمية حب الذات في ديمومة الجمال الداخلي والخارجي.

حملة “مذهلة في عمر 40+”
أثناء الفعالية، طُلب من المشاركات اللواتي يبلغن 40 عامًا فأكثر أن يكتبن سر نشاطهن وجمالهن. اختيرت 10 مشاركات للخضوع لجلسة تصوير احترافية من قبل المصورة أنستازيا.

الهدايا

 
مجموعة مستحضرات مقدمة من L’Occitane

 
مشغولات متجر WOW الإلكتروني الذي يقدم هدايا مصنوعة يدويًا من قبل سيدات أردنيات بهدف مساعدتهن على تطوير مشاريعهن الشخصيةيمكنكم التعرف أكثر على متجر WOW من خلال موقعهم Instagram.com/wowshopjordan

 
قدمت المصورة أنستازيا القيسي قسائم هدايا تغطي جزءًا من قيمة جلسة التصوير عندها

 
بعض منتجات جذور العضوية والصحية

 
تقويم للعام 2020 وأقلام وخصومات مقدمة من مختبرات مدلاب

 
وردة لكل مشاركة مقدمة من FleurChic