الأخبار والأحداث

شراكة بين الياقوتة و المرجع للمطبوعات

تشاركت الياقوتة والمرجع للمطبوعات مؤخراً و تقوم الياقوتة بإنتاج زيت الزيتون البكر صنف أول ،الذي ينتج في مزارع الزيتون في منطقة المجدل في جرش، التي يبلغ عمرها اكثر من 70 عاما، وزرعها الاجداد بعد احضارها من نابلس في فلسطينٍ

وتقوم الياقوتة بالعناية بالاشجار على مدار العام وقطف ثمارها في تشرين الثاني من كل عام وهو موعد قطف ثمار الزيتون، وتعمل على عصرها بعد فرزها لتنتج زيت الزيتون البكر

تقوم الياقوتة بدعم الاقتصاد الاردني من خلال تشغيل عددا من الايدي العاملة في مزارعها من المجتمع المحلي ومن اللاجئينٍ

 

xx

 

بنك سوسيته جنرال -الأردن والمرجع للمطبوعات يجددان شراكتهما 

 

جدد بنك سوسيته جنرال– الأردن SGBJ شراكته مع المرجع للمطبوعات الناشرة لمجلتي الرعاية الوالدية نكهات عائلية وFamily Flavours للسنة الثامنة على التوالي.

وفي هذه المناسبة، قال المدير العام لبنك SGBJ السيد نديم قبوات: “تؤكد هذه الشراكة المستمرة مع المرجع للمطبوعات إيمان البنك بمجلتيّ نكهات عائلية وFamily Flavours اللتان تحظيان بسمعة مميزة في السوق الأردني، حيث يُروج البنك لمنتجاته وخدماته المختلفة بالإضافة لمبادراته في مجال المسؤولية الإجتماعية من خلال هاتين المجلتين المميزتين”.

وفي ذات السياق، صرحت الناشرة والمديرة التنفيذية للمرجع للمطبوعات هند لارا منكو:”يسعدنا تجديد الشراكة مع بنك SGBJ ونفتخر بثقتهم بنا وباستمراريتهم معنا في تقديم أحدث المنتجات والأدوات الاستثمارية التي تهم قرائنا من النساء والرجال في إدارة شؤون أسرهم المالية بطرق ذكية وعملية وفعّالة”.

الجدير بالذكر أن المرجع للمطبوعات قامت بتكريم البنك مؤخرًا لدعمه المتواصل ولترويجه لخدماته المصرفية من خلال مجلتي نكهات عائلية و Family Flavours. كما ويقدّم البنك مجموعة كاملة ومتخصصة من الخدمات المصرفية الشخصية، علاوةً على حلول الإدخار الخاصة بكل أنواع العملاء.