بقلم جنان دلول،

مكتبة Readers Bookshop

الكتب هي نوافذ إلى العالم وإلى أنفسنا. من تجربة تقدم البشر بالعمر العالمية إلى عصر الديناصورات المذهل، خياراتنا لهذا الشهر تصف عالمًا غنيًا بالحماس والاحتمالات.

Age Power: Embracing 60 & Onward

الكاتبة هيلين متري قندلفت

نشر من قبل المرجع للمطبوعات

وصمة العار المتعلقة بالتقدم بالعمر هي متأصلة في خوفنا من الشيخوخة. مع التقدم المحرز في المجال التكنولوجي والطبي، الكثير من النساء (والرجال) أصبحوا لا يتقبلون مجرى الحياة الطبيعي. الجميع يريد أن يصغر بالسن بدلاً من أن يتقدم بالعمر بعزة! في أول كتاب لها، تسلط قندلفت الضوء على البهجة المصاحبة للتقدم في العمر. في يومنا الحاضر، عمر 60 فأكثر قد يكون الوقت المناسب للقيام باكتشافات ومغامرات جديدة. في النهاية، كتاب Age Power  يذكرنا أننا لسنا لوحدنا في المشاعر والتجارب التي نخوضها. كتاب يجب قراءته لكاتبة محلية!

Dinosaurs!

لموسوعة DK  للأطفال

عالمنا مليء بالحيوانات المذهلة- من الثدييّات التي تعيش على الأرض مثل الفيلة والنمور الشرسة إلى المخلوقات البحرية مثل الحيتان وأسماك القرش الضخمة. البرية غنية بالحشرات والطيور وآلاف المخلوقات الأخرى. هذه المخلوقات هي مجرد لمحة عن شجرة الحياة الواسعة التي تعود إلى مئات الملايين من السنوات. هذا الكتاب هو تاريخ عن التطور والانقراض. يوضح هذا الكتاب أنواع الديناصورات العديدة وعائلاتها التطورية. قراءة هذا الكتاب هو كالرجوع في الزمن! حضّروا أنفسكم للاندهاش مع هذا الكتاب.

اترك رد

الرجاء ادخل تعليقك
الرجاء ادخل اسمك هنا